الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

نصائح للتخلص من دهون البطن إلى الأبد:

7 نصائح للتخلص من دهون البطن إلى الأبد:
من المعروف أنه يصعب التخلص من دهون البطن ، ولكنا وجدنا طرق للقضاء على الدهون في البطن إلى الأبد ، فهذه الخطوات البسيطه إجعلها عادات يوميه (( مع ممارسة الرياضه ، أو المشى نصف ساعه يومياً مع شفط عضلات البطن إلى الداخل بإستمرار )) ، إليكم هذه النصائح و سوف تتمتعون ببطن مسطح و مشدود :
1. ابدأ يومك بعصير الليمون فهو واحد من أفضل العلاجات للقضاء على الدهون في البطن و الجسم عامةً. هى فقط عصير نصف ليمونه في كوب من الماء الدافئ . الاستمرار في شرب هذا المشروب كل صباح يزيد التمثيل الغذائي.
2. استبدل الأرز الأبيض بمنتجات القمح المختلفة، أو الأرز البني، الخبز الأسمر والحبوب الكاملة والشوفان والكينوا في النظام الغذائي الخاص بك .
3. تجنب المواد السكرية قدر الإمكان و الابتعاد عن الحلويات والمشروبات المحلاة والأطعمة الغنية بالدهون لأنها تسبب زيادة الدهون في الجسم خصوصاً البطن والفخذين و الأرداف .
4. إشرب الكثير من الماء ، فإن شرب كمية كافية من الماء كل يوم و على فترات منتظمة تساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك وإزالة السموم من الجسم.
5. مضغ 2-3 فصوص من الثوم الطازج كل صباح، وشرب كوب من الماء بالليمون بعد ذلك. هذا العلاج يعمل على مضاعفة فقدان الوزن وينشط الدورة الدموية في جسمك و له فوائد أخرى عديده .
6. زيادة الحصه من الخضروات الطازجه و الفواكه ، و الخضر المطهوه على البخار أو نصف طهو فهذا يضمن لك العديد من مضادات الأكسدة والمعادن والفيتامينات .
7. الإهتمام بالتوابل مثل القرفة والزنجبيل والفلفل الأسود و الكمون و الكركم فإنها تساعد على تحسين مقاومة الأنسولين وخفض مستويات السكر في الدم .

عرض التخسيس ونحت الجسم بأحدث الاحهزة
من مركز دبسنت لإزالة السمنة والليزر
جلسة radio frequency للتخسيس ونحت الجسم + جلسة ultrasonic
+ جلسة ليزر + جلسة فاكيوم 500ج
خصم 50% من قيمة الكشف
لفترة محدوده 



استخدامات البوتوكس والفيلر

 

د/ حشاد يوضح متى تلجأ السيدة لشد أو شفط البطن؟

د/ حشاد : جهاز " الليزر الكربوني" أحدث الأجهزة في عالم صنفرة الجلد |Entywbas











د/ياسر محمد حشاد

د/بسنت شرشر
د/ايمان محمد عزيزة

عنوان مركز د/بسنت شرشر لإزالة السمنة : مصر -القاهرة-المعادى-ميدان الجزائر-45 ش النصر الدور الأول اعلى صيدلية العزبى
للحجز والاستعلام :  01068714498
 اضغط هنا للدخول إلى صفحتنا على الفيس بوك ومشاهدة أحدث العروض
 تحت اشراف
الاستاذ الدكتور/ياسر محمد حشاد مواعيد المركز يوميا من 12 ظهرا _حتى 10 مساءا (ماعدا الجمعة)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق